اخر الاخبار

طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين 2020 |المبدع



طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين 2020 |المبدع




الربح من الانترنت اصبح هدف جميع الشباب,لذلك اصبح من الضروري الحديث عن هذا الموضوع.فبالتالي سنشرح في مقالتنا اليوم عن اهم الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين.


طرق الربح من الانترنت:

يوجد العديد من الطرق للربح من الانترنت في العالم,سنتحدث اليوم ان شاء الله  على ابرزها و سنقوم بشرحها و كيفية الربح منها.

الربح من المدونة:


المدونة (blogger) باللغة الانجليزية,هو ما يعرف بالتدوين او الكتابة.كل شخص له موهبة الكتابة و التعبير يمكنه انشاء مدونة و البدء  في تدوين مواضيع حصرية ذات قيمة ثم يقوم بشرها.

يمكنك ربح اموال كبيرة من خلال مدونتك اذا قمت بالكتابة يوميا و نشر مواضيع يحتاجها الزائر,كل ما في الامر هو انشاء مدونة باتباع بعض الخطوات البسيطة .

 الاشتراك في جوجل ادسنس لوضع الاعلانات على مدونتك لتجني انت الارباح من كل زائر يدخل لزيارة مواضيعك و يضغط على الاعلان.


الربح من اليوتيوب:

يتيح لك اليوتيوب  (youtube) فرصة الربح من خلاله عبر انشاء الفديوهات و نشرها على قناتك,كل ما في الامر هو انشاء قناة على اليوتيوب بطريقة سهلة جدا.بعد ذلك البدء في المنتاج اذا كنت محترف هذا امر جيد.بالنسبة للاشخاص اللذين لا يملكون الخبرة في هذا المجال لا يقلقوا هناك العديد من البرامج المختصة في المنتاج.

adobe pro ,movie maker ,filmora,vlog star. الى اخره من البرامج عند تجاوز 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك يمكنك ربط قناتك بحسابك في ادسنس و البدء في عرض الاعلانات عليها.

الربح من اختصار الروابط:

تعتبر هذه الطريقة من اسهل الطرق و اسرعها,اذا كنت لا تجيد الكتابة و المنتاج  و ليس لديك الوقت الكافي للتعلم عليك بهذه الطريقة.

يجب ان يتوفر لديك صفحة فيس بوك او كروب او حساب في تويتر او اي كان المهم زوار حقيقين,كل ما عليك فعله هو التسجيل في اي موقع لاختصار الروابط.

getsurl مثلا لانه اصدق موقع عن تجربة ثم تاخذ اي رابط لفيديو او صورة او اي شئ ثم تقوم باختصاره و نشره في اي وسيلة تواصل اجتماعي.

ستتحصل على ارباح لكل 1000 زائر على حسب البلد التي تاتي منه الزيارات.

توجد العديد من الطرق الاخرى للربح من الانترنت,لكن هذه اهمها و اصدقها ربحا.
الى هنا نصل الى ختام مقالنا اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
مع احلى تحيات مدونة المبدع.
******

هناك 4 تعليقات: